رياضة

جامعة الكرة تستدعي رؤساء الأندية لهذا السبب

سيجري المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصر يومه الجمعة، إجتماعا مهما، مع رؤساء الفرق، بمقر الجامعة في العاصمة بالرباط، وستم دراسة جدول أعماله، والقضايا التي تهم الشأن الكروي المحلي .

واضطرت جامعة الكرة إلى عقد اجتماع عاجل مع رؤساء أندية الدوري الإحترافي عصر اليوم، لمناقشة البرمجة الجديدة للبطولة الإحترافية، إذ تراجعت عن تحديد يوم 16 يونيو المقبل، موعدا لإنهائها، واقترحت إجراء الجولة الأخيرة في 9 من الشهر المقبل .

وكشفت مجموعة من التقارير الصحفية، أن الجامعة فضلت الإجتماع برؤساء الفرق الوطنية للمصادقة على البرمجة الجديدة، من أجل تفادي الإحتجاجات من طرف الأندية التي تعتبر نفسها متضررة من قرار تغيير موعد إجراء الأسبوع الأخير من الدوري .

وأكدت نفس التقارير، أن المكتب المديري للجامعة سيناقش الجدل الذي عرفته الساحة الكروية المغربية، بخصوص البرمجة، والذي اتخد على إثره قرار تأجيل مباريات الدورتين 29 و30 إلى ما بعد نهاية شهر رمضان المعظم.

وأوضحت التقارير عينها، أن المكتب المديري سينقاش موضوع وكلاء اللاعبين إضافة إلى موضوع التقسيمات الجديدة التي ستهم العصب الجهوية  .

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية وجهت الدعوة لكل رؤساء أندية الدوري الإحترافي بقسميها الوطني الأول والثاني، إضافة إلى رؤساء العصب الجهوية، من أجل حضور الإجتماع المذكور

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق