رئيس نابولي يشكك في مصداقية الدوري الإيطالي

0
قال أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، أنه لا يشعر بخيبة أمل لعدم فوزه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بعدما أثرت عوامل خارجية على المنافسة.

 

وأضاف دي لورينتيس، في تصريحات أبرزها موقع “كالتشيو ميركاتو”: “أنا لست خائب الأمل بسبب خسارتنا للقب السكوديتو العام الماضي، من الناحية الأخلاقية نحن الفائزون به”.

 

وتابع “لقد لعبنا بشكل جيد، لكنني أعلم أن هناك عوامل خارجية في كرة القدم التي يمكن أن تؤثر على المنافسة، عندما يتم القضاء على هذه الأشياء فمن الممكن أن تتغير بعض الأشياء”.

 

وواصل “أنشيلوتي لديه عقد معنا لمدة 3 سنوات، نحن سعداء فيما بيننا  وسنحتفل بعيد ميلاده نهاية الشهر الجاري”.

 

وأردف رئيس نابولي “كوالياريلا يستحق فرصة إنهاء حياته المهنية في نابولي بسبب ما حدث لهن لم يستطع عيش هذه التجربة كما أراد، ويستحق إنهاء مسيرته هنا بفرح”.
 
وحول إمكانية التعاقد مع لوزانو، نجم اَيندهوفن، صرح “لدينا العديد من اللاعبين المهمين مثل أوناس، فيردي ودياوارا، والبعض سيعود من الإعارة، نحتاج لبعض التقييمات، نحن نحتاج للتعاقد مع مدافعين وأجنحة، لن يكون سهلاً شراء لاعبي وسط وقوتنا الهجومية قوية”.
 
وأكمل “إنتهت جميع المشاكل مع لورينزو إنسيني عندما التقينا بوكيل أعماله مينو رايولا، وقال إنه سيبقى معنا”.
 
وختم دي لورينتيس “قبل بضعة أيام أتيحت لي الفرصة لبيع النادي مقابل 900 مليون يورو، أخبرني رجل نبيل أنه يرغب في ذلك، لكنني ضحكت وقلت له ما أقوله دائمًا: نابولي ليس للبيع”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.