حكيمي يقترب من العودة للميادين

0
يواصل الدولي أشرف حكيمي المعار من ناديه الأصلي ريال مدريد إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني، برنامجه الاستشفائي بشكل طبيعي، لتجاوز تداعيات الإصابة التي تعرض لها على مستوى مشط القدم.
وشرع حكيمي منذ مدة في برنامجه العلاجي، وذلك بتنسيق بين الطاقم الطبي المعالج بمدينة مورسيا الإسبانية، وبين الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، الذي يتابع وفق تقارير إعلامية، عن كثب على كل المستجدات الخاصة بالحالة الصحية للاعب حكيمي.
كما يتوصل الطاقم الطبي بتقارير طبية يومية عن المراحل التي يقطعها المدافع حكيمي، حيث انتهى للتو من عمليات الترويض والجري الإنفرادي، ومن المقرر، أن يبدأ بمداعبة الكرة بداية من الأسبوع المقبل، قبل الانتقال إلى مراحل التأهيل البدني.
ويأمل الطاقم الطبي المرافق والمشرف على إعادة تأهيل المدافع الدولي حكيمي، في تهيئ اللاعب وتجهيزه بنسبة 90 بالمائة، مع موعد انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
ومن المنتظر، أن تشكل المحطة الإعدادية الأخيرة، للمنتخب الوطني، والمقرر انطلاقها يوم 2 من يونيو المقبل، مرحلة مهمة قبل الحسم في جاهزيته، إذ سيكون حكيمي تحت إشراف مباشر للطاقم الطبي للمنتخب الوطني، والذي سيعمل وفق برنامج تحضيري محدد على مساعدة اللاعب لاستعادة كامل جاهزيته البدنية والتقنية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.