هل يستطيع الجامعي إعادة الماص لأمجاده؟

0
قرر فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عقد الجمع العام الإستثنائي يوم 9 يونيو المقبل، من أجل اختيار رئيس جديد خصوصا بعد فشل الرئيس بناني في العودة بممثل العاصمة العلمية للبطولة الإحترافية (اتصالات المغرب 1).
ويبقى المرشح الأبرز لخلافة بناني هو نائبه إسماعيل الجامعي الذي عبر عن رغبته في قيادة سفينة الماص الموسم المقبل حيث أكد في عديد المرات أنه يملك مشروعا رياضيا قويا، بالنظر لامتلاكه شواهد عليا في التسيير بإنجلترا  ناهيك عن تاريخ عائلته المشرف بالفريق حيث كان عمه (بوشتة الجامعي) رئيسا سابقا للنادي  والأكيد أن إسماعيل إستفاد كثيرا من نشأته في وسط رياضي حيث كان يواضب على المشاركة في مقابلات نهاية الأسبوع التي كان ينظمها أمامه بوشتة تهامي والحسين بملعب شركة فلو بليساسفة، وشاركت فيها جل الأندية الوطنية ومنتخب 86 ومنتخب النساء، والأكيد أيضا أن إسماعيل الجامعي الذي يعتبر نائب المدير العام (أحمد الجامعي ) بواحدة من كبريات شركات العقار، سيوفر لفريق المغرب الفاسي، الدعم المالي الذي سيحتاج لتخطي الفترة العصيبة التي يعيشها.
ولايخفى على العديد من متتبعي الشأن الكروي أن الجامعي قدم تضحيات مادية ومعنوية في الموسم المنتهي بالقسم الثاني، حيث كان يحفز اللاعبين ماديا في كل مقابلة ولا يبخل عليهم بالنصائح.
ويعد الجامعي بهبة عبارة عن أرض لبناء مركز تكوين وسيسهر عليه أطر أكفاء من أجل تفريخ لاعبين جيدين قادرين على حمل مشعل الكرة بالماص وتمثيل المنتخب الوطني، كما سيدخل المركاتو الصيفي بقوة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة بقوة على بطاقة الصعود لقسم الأضواء.
إذن ما على الجماهير الفاسية إلا الإلتحام حول فريقها وإعطاء الثقة لعنصر الشباب في شخص إسماعيل الجامعي، الذي برهن أكثر من مرة حبه الجارف للنادي بدون قيد أو شروط وبعيدا عن تحقيق المصالح الشخصية، فهل سيستطيع الجامعي إرجاع هيبة النمور الصفر ؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.