أخطاء كارثية من الحكم جريشة تتسبب في ذبح الوداد ومجاملة الترجي

0
عبرت جماهير الوداد الرياضي عن امتعاضها من المهزلة التحكيمية التي رافقت مباراة فريقها ضد الترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بقيادة المصري جهاد جريشة.
واتهمت جماهير الفريق الأحمر عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، الحكم المصري بالانتقام من الوداد وجبر خاطر التونسيين لتسهيل مأموريته نحو التتويج باللقب الأفريقي.
وظهر جريشة بمستوى تحكيمي هزيل بعد مجموعة من التجاوزات في مقدمتها رفض هدف صحيح للوداد والتغاضي على الإعلان عن ضربة جزاء لصالحه، رغم استعانته بتقنية الفيديو التي وضحت اللقطتين معا.
وأكد المتابعون أن طاقم التحكيم بقيادة جريشة لم يرقى للتطلعات ورسب في اختبار مهم تابعه ملايين المشاهدين، نظرا للأخطاء الكارثية التي ارتكبها، والتي كادت أن تتسبب في خسارة النادي الأحمر.
وعلق مجموعة من خبراء التحكيم عبر قنوات عالمية، عن مستوى التحكيمة، حيث قالوا ان المباراة شهدت مستوى تحكيمي كارثي لا يليق بهذه المباراة الكبرى.
وتفاجأ آخرون من المستوى الضعيف للحكم الذي تسبب في أخطاء كارثية غيرت مجرى المباراة وأمام أنظار رئيس الاتحاد الأفريقي ونوابه.
وعبرت الفعاليات الودادية بعد المباراة، عن استيائها بسبب الجدل التحكيمي والقرارات الخاطئة والمستوى الرديء للحكم.
وساهم الحكم جريشة في ترجيح كفة الترجي التونسي بعدما ظهر بأداء مخالف لكل التوقعات وقرارات مثيرة للجدل كلها ضد الوداد.
وتبقى سوابق جريشة قائمة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما بات محط انتقاد كبير داخل الوسط الرياضي بالنظر إلى قراراته الخاطئة المتكررة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد