ثقافة وفنون

فن وترات وترفيه… مهرجان تيم أرتي الثقافي يعود في نسخته الثانية 

أعلن منظمو مهرجان تيم ارتي الثقافي، عن انطلاق الأخير في نسخته الحالية، والذي سيضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والفنون المثيرة. تعد هذه التجربة الثقافية المتكاملة منصة للتلاقي والتعرف على التراث الثقافي والفنون المبتكرة.
يتضمن برنامج مهرجان تيم ارتي الثقافي مجموعة واسعة من الانشطة والفعاليات المتنوعة لجميع الأعمار، اد ستشمل هذه الأنشطة ندوات وورشات عمل تقدم ندوات وورشات عمل مثيرة تتناول مواضيع متنوعة في مجالات الفن 1 والثقافة فرصة للمشاركين لاكتساب المعرفة وتبادل الأفكار مع خبراء ومبدعين محليين وعالميين، إضافة إلى تنظيم بطولة للالعاب الالكترونية التي تعد تجربة تنافسية رائعة في عالم الألعاب الالكترونية. حيث يتنافس 2 اللاعبون في مجموعات على لقب بطل لعبة كرة القدم الإلكترونية . فرصة للمحترفين والهواة الإظهار مهاراتهم والتنافس على الجوائز
كرنفال الدمى الضخمة والفرق الفولكلورية المغربية: استمتع بعروض كرنفال الدقى الضخمة 3. واستعراضات الفرق الفولكلورية المغربية، حيث يتجسد التراث والتراث الثقافي في أشكال ملونة ومبهجة حفلين ضخمين استعدوا للانغماس في حفلين ضخمين بمشاركة عدد من نجوم الموسيقى الحضرية بالمغرب. استعدوا للرقص والغناء والاستمتاع بالحانهم الساحرة.
وحقق مهرجان تيم ارتي الثقافي نجاحاً باهراً السنة الماضية، حيث بلغ عدد الحضور حوالي 100 ألف شخص طيلة أسبوع المهرجان، مع تجاوز 60 الف شخص حضروا السهرة الختامية واستمتعوا بالحفل.
ويتطلع فريق تيم ارتي إلى استقبال الزوار في مهرجان تيم ارتي الثقافي وتقديم تجربة لا تنسى.
وستعرف أيام 14،15،16، و17 غشت ندوات وورشات وبطولة الألعاب الإلكترونية بدار الشباب الهرهورة، وسيتم يوم 18 من الشهر نفسه، تنظيم كرنفال للدمى الضخمة و والفرق الفلكلورية المغربية، وسيتم يومي 19 و 20 غشت تنظيم حفلات موسيقية بساحة شاطئ كازينو الهرهورة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق