“الكاف” يوجه ضربة موجعة للترجي

0
رفض الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الطلب الذي تقدم به الترجي التونسي، لأجل تغيير ثنائي الحكام الغامبي “بكاري غاساما” والزامبي “جاني سيكازوي”، لإدارة مباراة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأعلن « الكاف » بشكل رسمي تكليف غاساما، لإدارة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد، بجانب “سيكازوري” حكما للفيديو « الفار »، على أن يساعدهما السنغاليين « جبريل كامارا » و “ماليك الحاجي سامبا”، و “البوتسواني جوشيا بوندو” حكما رابعا.
 وبرر الخطاب الذي أرسله الترجي للاتحاد الأفريقي “الكاف”، رفضه للغامبي « غاساما »، بظلمه للأهلي المصري خلال مباراته ضد الوداد في نهائي إفريقيا 2017، وتغاضيه عن احتساب ضربة جزاء لفريق الترجي خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي بذهاب نصف نهائي النسخة الحالية.
أما الإعتراض الذي تقدم به الترجي ضد “سيكازوري”، فجاء لاتهامات البعض له من قبل، وخاصة نادي أول أغسطس الأنغولي بتحيزه للترجي في إياب نصف نهائي النسخة الماضية.
 ويذكر أن مباراة الذهاب بين الترجي والوداد، التي قادها الحكم المصري جهاد جريشة، عرفت مجموعة من الأخطاء التحكيمية، من قبل الحكم المصري، أثرت سلبا على الآداء العام لفريق الوداد، والذي اكتفى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله وهو منقوص العدد.
 ومن المقرر، أن تقام مباراة الإياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 31 من ماي الجاري، على الملعب الأولمبي برادس، بتونس لتحديد هوية الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.