الترجي يحتج على تعيين غاساما لنهائي العصبة‎

0
قامت إدارة الترجي التونسي بنشر بلاغ على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” رسالة احتجاج إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رفضت فيه تعيين الغامبي بكاري غاساما حكما للساحة وسيكازوي كحكم في غرفة “الفار”.
وذكر الفرق التونسي في البلاغ، أن غاساما قاد أغلب المباريات المصيرية للأندية المغربية والمنتخب المغربي ويتعلق الأمر بأياب نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2017 بين الوداد والأهلي المصري حينما فاز الفريق الأحمر باللقب، ثم مباراة المغرب والكوت ديفوار برسم الجولة الأخيرة من إقصائيات كأس العالم 2018 بروسيا والذي عرفت تأهل الأسود للمونديال، كما أدار نهائي كأس إفريقيا للمحليين الذي جمع بين الفريق الوطني ونيجيريا وعرف فوز العناصر الوطنية باللقب لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية.
وأوضح البلاغ عينه، أن غاساما قاد ذهاب نهائي كأس الكاف السنة الماضية بين الرجاء الرياضي وفيتاكلوب الكونغولي، على الرغم من أن السنغالي ماغيتي نداي هو من أدار المواجهة.

ويبدو أن الفريق التونسي تناسى تماما بأن تلك النتائج أتت بجهد اللاعبين والطاقم التقني والمسؤولين، فضلا على أنه نسي الأخطاء التحكيمية التي استفاد منها الترجي في لقاء الذهاب بالعاصمة الرباط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.