جهاد جريشة: ” قرار الكاف صدمني كثيرا”

0
أعرب جهاد جريشة الحكم الدولي المصري عن ذهوله بعد قرار إيقافه من جانب الإتحاد الإفريقي “كاف” لمدة 6 أشهر، مؤكدًا أن العقوبة جاءت بالأمر المباشر.
 وكانت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي قد أعلنت إيقاف جريشة لمدة ٦ أشهر، على خلفية “آدائه الضعيف” في مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة الماضي.
 وقال جريشة للموقع المصري “في الجول” مذهول من هذا القرار، لجنة الحكام الإفريقية بكامل أعضائها هنأوني على أدائي بعد المباراة.
وتابع”لقد حصلت على تقييم جيد من لجنة الحكام بلغ 9.2″. وأتبع الحكم الذي يشارك حاليا في تحكيم مباريات كأس العالم تحت 20 عاما ببولندا “معي على الهاتف رسائل أعضاء اللجنة وهم يباركون لي على مستواي في اللقاء”.
 وكان جريشة قد احتكم للڤار مرتين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1 ،فألغى هدفا للوداد للمس الكرة في يد المهاجم، ورفض احتساب ركلة جزاء للفريق نفسه لرؤيته أن الكرة لم تلمس يد مدافع الترجي.

 ومنح جريشة إبراهيم النقاش قائد

الوداد الرياضي بطاقتين صفراوين طُرد على إثرهما بسبب الخشونة.

 وواصل جريشة استغرابه “لجنة الحكام أخذت أوامر بإيقافي ونفذتها، ذلك لأن الشخص النظيف مثلي لا ظهر له ليحميه”.
 وقال الحكم الذي كان مقررا أن يدير مباريات بأمم إفريقيا الشهر المقبل “ما حدث معي هو الحرام بعينه، لا تهمني البطولات لكن ما يهمني أن شخصا شريفا أشاد الكل بأدائه في المباراة يحدث معه ذلك”.
 واختتم جريشة تصريحاته “خاطبوا المسؤولين المصريين عن الكرة لرفع الظلم عني، القرار جاء بشكل فردي لإرضاء طرف معين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد