تخوف جماهير النصر بخصوص مستقبل أمرابط‎

0
عبرت جماهير النصر السعودي لكرة القدم، عن تخوفها من تخلي إدارة الفريق عن خدمات المهاجم الدولي نور الدين أمرابط، حيث أعربت عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خوفها من إمكانية رحيل أمرابط.
وجاء قلق أنصار نادي النصر، نتيجة تداول أنباء، مفادها أن نادي الدحيل القطري تقدم بعرض مالي ضخم، للإستفادة من خدمات أمرابط، يفوق بكثير ما يحصل عليه رفقة النصر السعودي، فضلا عن إصرا ر مسؤولي الفريق السعودي، على التعاقد مع البيروفي “أندريه كاريلو”، جناح نادي بنيفكا البرتغالي والمعار لنادي الهلال، والذي يشغل بالمناسبة نفس مركز أمرابط.
واعتبرت جماهير النصر السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الدولي أمرابط “خطا أحمرا”، وأن المهاجم البيروفي، لن يستطيع تعويض المهاجم أمرابط، على  اعتبار أن الأخير، يشكل القوة الضاربة لخط هجوم النصررفقة مواطنه عبد الرزاق حمد الله، فضلا عن أن غيابه خلال الفترة الأخيرة بداعي الإصابة، كان مؤثرا، بل وأصبح وفق تقارير إعلامية سعودية معشوق الجماهير النصراوية.
ومن جهتها، طمأنت مصادر مقربة من إدارة النصر السعودي، جماهير الفريق، ببقاء أمرابط داخل المجموعة، وأنه متمسك بالنصر وراغب في البقاء بين صفوفه لموسم آخر.
ويذكر، أن أمرابط ذو 32 ربيعا، انضم الصيف الماضي، لنادي النصر، قادما من نادي واتفورد الإنجليزي، خاض 28 مباراة رفقة الفريق السعودي، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 9 آخرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد