إنفانتينو يتابع عن كثب تحضيرات نهائي الوداد و الترجي

0

قال الموقع الرسمي للوداد البيضاوي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وجه رسالة خاصة للاتحاد اللإفريقي تتعلق بالسلامة في لقاء إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، الذي سيجرى اليوم الجمعة بملعب رادس ، والذي يحظى باهتمام خاص من أعلى سلطة كروية في العالم.

وفي هذا الإطار، عيّنت الفيفا رئيس قسم السلامة في “الكاف” للسهر على السير الجيد لهذه المواجهة.

الفصل 2: السلامة والروح الرياضية في قلب اهتمامات الاجتماع الفني خلال الاجتماع التقني الذي ترأسه الكاف، شدّد الناديان المتأهلان لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية على التذكير بالتزامهما لإنجاح هذا الموعد الكروي الكبير، الذي يعتبر أول نهائي لرابطة الأبطال في جميع القارات خلال هذا الموسم، وهو الموعد الذي سيكون الفرصة المماثلة لإظهار الصورة الحقيقية لكرة القدم في القارة السمراء للعالم بأسره.

وبالتالي، وبعد التأكد من جميع التدابير التي اتخذتها اللجنة قصد ضمان استقبال جيد لمشجعي الوداد، يدعو النادي كافة المشجعين للتحلي بالروح الرياضية والتعاون، ويخبر أنه:

– تم تخصيص مدرج يتسع لـ 2500 مقعد على يسار المنصة بالطابق الثاني لمشجعي الوداد .

– يمكن لمشجعي الوداد الولوج إلى الملعب عبر البوابة رقم 3 المخصصة لهم وذلك بعد تقديم جواز السفر المغربي إضافة إلى تذكرة اللقاء.

– تم تخصيص 3 حافلات لنقل المشجعين ستكون مرفوقة بعناصر قوات حفظ الأمن.

– تم الرفع من مسافة السلامة حول جماهير الوداد بطريقة تجعلهم في مأمن من المقذوفات.

– وعند نهاية هذا الاجتماع الفني، وطبقا للاتفاق المبرم في الرباط، وهو ما يشكل سابقة في تاريخ الكاف، تم تسليم 1600 تذكرة لفريق الوداد ، وذلك تطبيقا لمبدأ التبادل الذي تم الاتفاق عليه في لقاء الذهاب بالمغرب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد