رياضة

ال”VAR” يمنح الترجي التونسي لقب دوري الأبطال.

توج الترجى التونسي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد انسحاب الوداد بسبب المهزلة التحكيمية التي عرفها اللقاء.

أعلن الحكم الغامبي باكارى غاساما فوز الترجي التونسي على الوداد الرياضي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب “رادس”، بعد توقفها لمدة ساعة وربع.
وتوقفت المباراة بعد إلغاء هدف صحيح لفريق الوداد في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، وفشل حكم المباراة الغامبي باكاري غاساما في مشاهدة لقطة المباراة عبر تقنية الفيديو “الفار”، نظرا لعدم تواجدها من الاساس لعدم وجود قطعة معينة، لتشغيل هذه التقنية، الأمر الذى تسبب فى أزمة كبيرة أوقف على أثرها اللقاء لمدة تجاوزت 75 دقيقة، قبل أن يعود ويعلن فوز الترجي، بعد رفض الوداد إستكمال المباراة بسبب المهزلة التحكيمية والظلم التي عرض له الفريق الأحمر.
وحاول أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إنهاء الأزمة من خلال دخوله إلى أرضية الملعب رفقة مسؤولي الفريقين، ولكن لم يحدث شيئا جديدا، لإصرار الوداد الرياضي على إحتساب الهدف الملغى قبل مواصلة المقابلة.
وبشار أن هدف الترجي سجله يوسف البلايلي فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء، ، قبل أن يحرم الحكم الغامبي باكاري غاساما  وليد الكرتى من هدف صحيح 100% فى الدقيقة 60 بداعي التسلل.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق