مازيمبى يتساءل عن اختيار غاساما لإدارة موقعة رادس ويتهم الترجي بالرشوة

0
أعلن نادي مازيمبي الكونغولي لكرة القدم، دعمه المطلق لفريق الوداد الرياضي بخصوص المهزلة التحكيمية التي تعرض لها في لقاء أمس أمام الترجي التونسي بملعب رادس، حيث اتهمت بعض مكونات الفريق الكونغولي مسوولي الفريق التونسي بتقديم رشاوي للحكم لانتزاع اللقب القاري.

وقال المدير العام لفريق مازيمبى، فريديريك كيتينجى، “هل من تفسير من الاتحاد الافريقى لكرة القدم، كيف يمكن لنفس الحكم، أن يدير مباراتين متتاليتين لنفس الفريق فى ملعبه، بكارى جاساما كان هو الحكم فى نصف النهائى أمام متزيمبى فى رادس، وها هو مرة أخرى فى النهائى فى نفس الملعب”.

وأضاف  “توقفت المباراة لأكثر من عشرين دقيقة… ولم يتم اتخاذ أى قرار. هدف الوداد الذى تم رفضه، كان يجب إعادته فى ‘الفار’، بدلا العرض الذى قام به رئيس الكاف فوق أرضية الملعب، والتحدث إلى مدرب الفريق المغربي”.

وكانت المباراة قد توقفت فى الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى، باكارى جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.