رياضة

القاهرة تدخل دائرة المرشحين لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا حال إعادته

يستعد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لاتخاذ قراره النهائى حول أحداث مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسى والوداد البيضاوى المغربى التى حسمها الأول، ولكنها شهدت جدلا كبيرا حول أحقية الفريق التونسى فى التتويج باللقب.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة أحداث مباراة الإياب فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى، والذى شهد العديد من الجدل عقب تتويج الفريق التونسى باللقب للموسم الثانى على التوالى.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب “رادس” فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى، وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.

وقال المعلق الجزائرى حفيظ دراجى عبر حسابه على تويتر، إن نهائى دورى أبطال أفريقيا قد يُعاد على أن يكون من مباراة واحدة فقط، وستكون فى القاهرة عقب كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت فى وقت سابق أن المباراة قد تعاد فى فرنسا أو الجزائر.

وسيتخذ الاتحاد الأفريقى قراره النهائى مساء اليوم حول مصير المباراة، حيث سيتم إجراء تصويت بين أعضاء اللجنة التنفيذية لحسم مصير اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق