الحجوي..قرار إعادة مباراة النهائي ليس سوى إحقاقا للحق

0

عبر حمزة الحجوي، النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن ارتياحه للقرار الذي أصدرته اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والقاضي بإعادة إجراء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي.

واعتبر الحجوي قرار الكاف إحقاقا للعدالة وإنصافا لكرة القدم المغربية عبر فريق الوداد الرياضي، مشيرا أن الكاف منح الفرصة لكافة الأطراف من أجل الدفاع عن مواقفها، حيث دام اجتماع اليوم الأربعاء بباريس زهاء 6 ساعات قدم خلاله الوفد المغربي مجموعة من الدفوعات القوية التي عززت موقف الفريق الأحمر.

ووصف الحجوي حجم التعبئة المغربية من أجل إنصاف فريق الوداد البيضاوي ب “السابقة”، مشيرا أن الوفد المغربي إلى اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف اشتغل بكافة مكوناته من أجل إسماع صوت المغرب والدفاع عن المصالح الكروية المغربية وهو ما تأتي له باتخاذ قرار إعادة مباراة النهائي.

وكان الكاف قرر أمس الأربعاء بعد اجتماع مكتبه التنفيذي بباريس، إعادة إجراء اياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب محايد بسبب غياب الظروف الآمنة خلال نهائي”رادس” التي أجريت الجمعة الماضية، على أن يتم الاحتفاظ بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بمركب الرباط بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد