رياضة

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة هازارد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد الإسباني توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي حول انتقال البلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز إلى صفوف أصحاب ملعب “سانيتاغو برنابيو”.
وحسب الأنباء فإنه من المقرر أن يدفع ريال مدريد رسوم انتقال بقيمة 100 مليون يورو (88 مليون جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى إضافات مرتبطة بأداء هازارد مع الميرنغي.
قال الدولي البلجيكي بعد فوز تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي على أرسنال بنتيجة 4-1:”أعتقد أنه الوداع، لكن في كرة القدم لا تعرف أبداً ما سيحدث”.
وأشارت التقارير إلى أن الرئيس التنفيذي لريال مدريد خوسيه أنجيل سانشيز قد سافر إلى العاصمة البريطانية لندن لعقد جلسة مع إدارة البلوز من أجل إنهاء المفاوضات والتوصل إلى اتفاق يُتيح للنادي الإسباني التوقيع مع اللاعب.
وكانت المفاوضات لم تصل الى نهاية سعيدة في الساعات القليلة الماضية حيث رفض تشيلسي عرض ريال مدريد وطالب بزيادة المبلغ للموافقة على انتقال اللاعب الذي إعلن ليلة فوز فريقه بلقب الدوري الأوروبي انه سيغادر نهاية هذا الموسم.
وشارك صاحب الـ28 عاماً هذا الموسم مع أصحاب ملعب “ستامفورد بريدج” في 52 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم 21 هدف وصنع 17 آخرين، منهم 16 هدف بالدوري.
يُذكر أن إيدين هازارد قد انتقل إلى تشيلسي في صيف 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي مُقابل مبلغ 35 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق