رياضة

بدء التحقيق مع نيمار في واقعة اغتصاب عارضة أزياء

وصل البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مقر شرطة مدينة “ريو دي جانيرو” البرازيلية، بعدما تلقى إستدعاء من أجهزة الشرطة للتحقيق بشأن جرائم إنترنت مرتبطة بادعاء عارضة أزياء أنه اغتصبها، بجانب نشر صوراً ورسائل للمتهمة، من دون إذنها، في انتهاك محتمل لخصوصيتها على الإنترنت.
وتستعد السلطات الأمنية البرازيلية للتحقيق مع نيمار، حيث رفض نيمار الكشف عن تفاصيل شهادته في الواقعة، موجهاً الشكر إلى جميع من سانده في تلك المحنة التي يمر بها حالياً.
وتأكد غياب نيمار عن المشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة “كوبا أمريكا” التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى السابع من يوليو المقبل، بعدما أصيب نيمار بتمزق فى أربطة الكاحل خلال مشاركته فى مباراة البرازيل وقطر الودية التى أقيمت فجر أمس، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة “كوبا أمريكا”.
كانت قرعة بطولة “كوبا أمريكا” أوقعت منتخب البرازيل فى المجموعة الأولى مع منتخبات بوليفيا وفنزويلا وبيرو.
جدير بالذكر أن قائمة منتخب البرازيل ضمت كلاً من، حراسة المرمى: أليسون بيكر، إيدرسون مورايس، كاسيو راموس، الدفاع: تياجو سيلفا، ميراندا، إيدير ميليتاو، فيليبي لويس، دانى ألفيس، ماركينيوس، أليكس ساندرو، فاجنر ليموس، الوسط: كاسيميرو، آرتور ميلو، فيليبي كوتينيو، ألان، فرناندينيو، لوكاس باكيتا، وفى الهجوم: دافيد نيريس، جابرييل جيسوس، نيمار، إيفرتون سواريس، روبرتو فيرمينو، ريتشارليسون.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق