عروض قوية ليونس بلهندة من فرق أوروبية وخليجية

0
كشف وليام دافيلا مدير أعمال الدولي يونس بلهندة صانع ألعاب نادي غلطة سراي التركي، عن وجود مجموعة من العروض تدق بقوة باب موكله، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.
وأضاف وكيل أعمال بلهندة، في تصريحات إذاعية تركية، أن موكله سعيد في الوقت الراهن مع فريقه التركي، وسعيد أكثر بالثقة التي اكتسبها سواء داخل الطاقم التقني لغلطة سراي وكذا عند جمهور حامل لقب الدوري التركي.
ونفى دافيلا، وجود أي مستجدات في الوقت الراهن بخصوص مستقبل بلهندة، مكتفيا بالقول في حديثه، بوجود عروض جدية ومن مختلف القارات، لكنه يجهل تماما ما ستؤول إليه الأحداث في الأيام المقبلة.
وأوضح وكيل أعمال بلهندة، قائلا: ” لايزال نادي موناكو مصرا على جلب بلهندة، إلى جانب أفضل الأندية في الدوري السعودي، كالهلال والإتحاد، اللذين أبديا حماسا كبيرا في استقطاب بلهندة وإغلاق ملف انتقاله بشكل نهائي “.
وكشف دافيلا في تصريحه الإذاعي، عن حلم بلهندة، كونه يرغب بشدة باللعب في الدوري الإسباني ” الليغا “، وأضاف قائلا: ” سنرى ما سيحدث، هناك بعض الأندية من إسبانيا مهتمة به، لكن دون وجود أي عرض رسمي لحد الآن، وهو يحلم باللعب في الدوري الإسباني، إلا أنني آمل أن يبقى في غلطة سراي، ويساعد الفريق في الفوز ببطولة الدوري التركي للمرة الثالثة على التوالي “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد