“رضوان الغازي” يشكر كل من ساهم مع المغرب التطواني في تحقيق البقاء

0

وجه “رضوان الغازي” رئيس فريق المغرب التطواني الشكر لكل من ساهم مع الفريق في الحفاظ على مكانته في القسم الوطني الأول، ونشرت الصفحة الرسمية للماط رسالة التي وجهها رئيس الفريق لجميع مكونات مدينة تطوان وفيما يلي مضمون الرسالة:

بمناسبة ضمان فريقنا المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم لمكانته ضمن فرق الصفوة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب عن الموسم الرياضي 2018 _ 2019، يتقدم السيد محمد رضوان الغازي بتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير لأعضاء المكتب المديري للفريق على عملهم الدؤوب وتحملهم لعبئ مسؤولية كبيرة، وعلى تضحياتهم الجسيمة وجديتهم لخدمة الفريق. كما يتوجه بتنويه خاص لكافة منخرطي الفريق وكذا كافة محتضنيه ومستشهريه.

كما يتقدم بخالص تشكراته للاعبين والأطر التقنية والإدارية والطبية وكافة العاملين بالفريق على تفانيهم وإخلاصهم، دون أن تفوته الفرصة ليتوجه بالشكر الخالص إلى السيد والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة والسيد عامل عمالة إقليم تطوان. والسيد رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ورئيس جماعة تطوان ورئيس المجلس الإقليمي لتطوان على دعم مؤسساتهم للنادي.

وشكره أيضا لكل رجال السلطة الإقليمـية والمحلية والمنتخبين ومسؤولي الأمن الوطني والقوات المساعدة ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية بتطوان.

كما يتوجه السيد الرئيس، بشكره الحار لكافة جمعيات المحبين، وجمعيات قدماء اللاعبين، دون أن ننسى محبي الفريق وأنصاره خارج أرض الوطن ونخص بالذكر أفراد بينيا المغرب التطواني ببروكسيل الذين آثروا على أنفسهم الحضور لمركب مولاي عبد الله بالرباط لتقديم الدعم والمساندة، إضافة إلى الجمهور التطواني الغالي على مساندتهم اللامشروطة لفريقنا. وكذا هيئات المجتمع المدني التي صنعت من جديد ملحمة المستحيل ليس تطوانيا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.