الكوكب يصر على إعادة الدورتين 29 و 30 من الدوري الإحترافي

0
قرر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، تقديم اعتراض رسمي لدى العصبة الإحترافية بوصفها المسؤول الأول عن تدبير البطولة الإحترافية، ولدى الجامعة الملكية للعبة، كونها الجهاز الوصي.
ويركز الفريق المراكشي في تعرضه، على طلب إعادة مباريات الدورتين الأخيرتين من منافسات البطولة (29 و30)، بسبب ما اعتبره الفريق المراكشي، غياب معايير تكافؤ الفرص والمقاربة الأمنية، التي تضمن السير العادي للمباريات.
وتحدث الفريق المراكشي في مراسلته، عن الأحداث التي صاحبت مباراة الكوكب أمام أولمبيك أسفي عن الجولة 29، مذكرا بالإجراء الذي اتخذه الفريق المراكشي لاحتواء الموقف، تفاديا لوقوع مزيد من الأحداث الخطيرة.
ودعا مسؤولو الفريق المراكشي، مكتبي الجامعة والعصبة الإحترافية، إلى عقد اجتماع طارئ، لأجل عرض وجهات نظر الفريق، قبل اتخاذ موقف لا يأمله مسؤولو الكوكب، بعرض الملف بما اعتبروه دفوعات قوية، على جهات ومؤسسات رياضية كروية ودولية.
كما تطرقت مراسلة الكوكب، لموقفها إزاء ما تعرض له فريق الوداد البيضاوي، ودعمه في منحه حقه بالتتويج بكأس عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي، بسبب ما رافق مباراة رادس من أحداث، اعتبرها الكوكب أخف بكثير مما عاشه من رعب على ملعب المسيرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.