الكشف عن سعر “آيفون 8” وموعد إطلاقه

0

باتت شركة أبل جاهزة أخيراً للكشف -لأول مرة- عن هاتف أيفون 8 الشهر المقبل.

وقالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، إنها حصلت على سعر الهاتف بالمصادفة، حيث سيكون الجهاز مكلفاً حتى على صعيد معايير شركة آبل نفسها، مشيرة إلى أن سعر آيفون 8 سيكون 1000 دولار.

وكشفت الصحيفة، أن “من بين التغييرات الجديدة في هواتف آيفون الحديثة، النُسخ المحدثة، ومن بينها طراز يبلغ سعره 999 دولاراً، وفقاً لأناس تحدثوا عن المنتج، والذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم لأنه ليس من المصرح لهم التحدث للعامة”

وتوقّع الخبراء أن تقوم شركات الهواتف النقالة بتحديد سعر الهاتف المكلف من آبل بانخفاض ما بين 30 إلى 40 دولاراً شهرياً على مدى سنتين، لذا سيكون من الأسهل الحصول عليه مع مرور الوقت.

وأشار الموقع إلى أن الموعد كان متوقعاً، إذ إن الشركة عادة ما تكشف عن إصدارات أيفون الجديدة في شهر سبتمبر، ويكون بصحبته الإصدار الرسمي من نظام تشغيلها “iOS” والذي سيحمل هذا العام رقم 11.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة هذا العام 3 إصدارات جديدة، وهي: “آيفون 7 اس”، و”آيفون 7 اس بلس”، و “آيفون 8”.

ووفقاً للتسريبات، سيأتي “آيفون 8” بشاشة عملاقة تحتل واجهة الهاتف بالكامل، مع غياب الزر الرئيس المميز، إذ ستعتمد الشركة على زر افتراضي، كما فعلت سامسونج في إصدارها “اس 8”.

إلى جانب أنها قد تستغني عن بصمة الإصبع، أو تنقلها إلى الجانب الخلفي من الهاتف، إلى جانب الاعتماد على بصمة الوجه كوسيلة مضمونة للأمان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.