رياضة

بشرى للمغاربة… رحلات خاصة لدعم الأسود‎

وقعت كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة إضافة إلى الخطوط الملكية المغربية شراكة تقضي بتوفير مجموعة من الرحلات التي ستقل جمهور الأسود إلى بلاد الفراعنة لتشجيع المنتخب الوطني المغربي في النسخة 32 من نهائيات أمم إفريقيا التي ستنطلق في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

وتعهدت الخطوط الملكية المغربية بتوفير 54 رحلة إضافية بين الدار البيضاء والقاهرة لتمكين حوالي 7500 مشجع من مناصرة الأسود في المحفل القاري.

العروض التي سوف يتم تسويقها بداية من يوم السبت من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية (الوكالات التجارية والموقع الالكتروني ومراكز النداء) وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار تتوفر بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وإيابا): 3000 درهم بالنسبة إلى الرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، و4000 درهم بالنسبة إلى الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة وستكون بتعريفة قارة محددة وشاملة لكل الرسوم.

يذكر أن هذه الشراكة ليست الأولى من نوعها وتأتي بعدما سبق للأطراف المعنية أن وفرت رحلات شهر نومبر 2017 لنقل الجماهير للكوديفوار وكذا الصيف المنصرم حين تم توفير رحلات للأراضي الروسية بمناسبة نهائيات كأس العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق