عبد المجيد عبد الله يعاني من مرض بدون علاج

0

قال الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، إنه يُعاني من آلام في الأذن الداخلية منذ فترة طويلة، لافتًا إلى أن المجهود الذي يبذله في الحفلات الغنائية والتواجد في الأستوديو لتسجيل أغانيه، السبب وراء ذلك.

وأوضح النجم السعودي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كسرة روتين”، الذي يُقدمه المذيع على نجم، عبر أثير إذاعة مارينا إف إم، أن المرض الذي يُعاني منه اسمه “مانير”، يُصيب الأذن الداخلية ولا علاج له.

وأوضح خلال حديثه لأول مرة عن أزمته الصحية التي ألمّت به مؤخرًا، أن أعراض المرض تُسبب دوخة وغثيان في بعض الحالات، وهذه الأعراض تزداد وتهدأ في بعض الأوقات، واصفًا المرض بـ”التافه” و”غير المزعج”.

وأكد “عبدالمجيد”، أنه طوال الوقت يُعاني من الدوار، حيث تلتهب الأُذن ويأتي الدوار، وبالتالي لا يستطيع الحركة مثل أي إنسان، مشددّا على أنه راضٍ بقضاء الله في كل وقت.

وكشف النجم السعودي، أن المرض تسبب في ابتعاده عن الساحة الفنية، والحفلات الغنائية، إلا أنه حافظ على تواجده بطرح الأغاني المنفردة، منها “خايف أحبك، مثلك، الله عليك”.

وأشار النجم السعودي أنه سافر خلال الفترة الماضية، للتأكد من حقيقة هذا المرض واكتشف أنه ليس له علاج، وعليه أن يتعايش معه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد