أزارو قد يغادر الأهلي بسبب “الكان”‎

0
إقترب وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي المصري من مغادرة أسوار الفريق المصري، بعد أن منحته إدارة الفريق الضوء الأخضر لتغيير الأجواء والإنتقال إلى آفاق أخرى.
ويراهن مسؤولو النادى الأهلي على منافسات بطولة إفريقيا، المقامة على أرضهم، لإيجاد بديل للمهاجم أزارو، إذ يتابع أعضاء مجلس إدارة الأهلي، عن كثب فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، أملاً في إيجاد ضالتهم سواء على مستوى الطاقم التقني أو المهاجم الأجنبي.
ويبحث مسوؤلو الأهلي، عن مدرب جديد فى « الكان »، خاصة من بين الذين تنتهي علاقتهم بمنتخباتهم بعد بطولة كأس الأمم، لإبرام التعاقد معه وتدريب الفريق فى الموسم الجديد، كما يبحث الأهلى عن مهاجم « سوبر » لتعويض رحيل أزارو المرتقب فى الصيف.
وقد وجهت إدارة الأهلي الشكر للأروغواياني مارتن لاسارتي، بعد انتهاء بطولة الدوري العام، فى الوقت الذي وافق مجلس إدارة الفريق، على بيع الدولي أزارو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
وكان أزارو قد غاب عن الأهلي خلال الموسم الماضي، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، وكانت سببا في ابتعاده عن التباري، بعد أن نجح من قبل في انتزاع لقب هداف الدوري المصري وألقاب أخرى في الموسم ما قبل الماضي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.