رياضة
بالصور.. الرجاء يخوض أول حصة تدريبية بعد استئناف الأنشطة الكروية

أجرى فريق الرجاء الرياضي صباح يومه الخميس أول حصة تدريبية له، وذلك بعد إيقاف الأنشطة الكروية في المغرب لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمي للرجاء عبر موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” صورا للرباعي بدر بانون وسند الورفلي وعبد الرحيم شاكر، ثم عمر بوطيب، وهم يخوضون التداريب في مركب الوازيس.

يذكر أن الرجاء سيخوض 5 مباريات مؤجلة أمام أندية نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد والمغرب التطواني وحسنية أكادير والفتح الرباطي، وذلك قبل استئناف الدورة 21 خلال شهر يوليوز المقبل.

Follow Us




You must be logged in to post a comment.