بالإجماع .. إنتخاب البشير ابريه اجدود رئيساً لجماعة اجديرية

العيون : مصطفى اشكيريد
تم صباح اليوم السبت انتخاب الاستقلالي البشير اجدود، رئيسا للجماعة الترابية اجديرية التابعة لإقليم السمارة، وذلك بعد حصوله على إجماع أعضاء مجلس الجماعة.
أطوار الجلسة التي تم خلالها تشكيل المكتب المسير للمجلس الجماعي للجماعة، والتي مرت في أجواء ايجابية ميزها التفاهم وروح المسؤولية لدى كافة الأعضاء، جرت بحضور السلطات المحلية بإقليم السمارة، حيث صوت الأعضاء ال16 للمجلس بالإجماع، على انتخاب مرشح حزب الإستقلال البشير اجدود رئيسا لجماعة اجديرية.
كما تم خلال هذه الجلسة انتخاب اربع نواب للرئيس، ويتعلق الأمر بكل من الداه سعيد كنائب اول، والشنگلي عبد الله كنائب ثاني، وبومراح الخليل كنائب ثالث، والنفاع فتاتة كنائبة رابعة، فيما جرى انتخاب السالك الإسماعيلي ككاتب للمجلس، ونفعي الهادي كنائب له.
وكان حزب الاستقلال قد اكتسح نتائج انتخابات الدوائر الانتخابية في الجماعة الترابية اجديرية، عقب حصوله على اغلب المقاعد، وهو ما عبد الطريق أمام حزب الميزان لقيادة دفة الجماعة لتنزيل البرنامج الإنتخابي الطموح الذي يرمي إلى تحقيق طموحات الساكنة في التنمية والعيش الكريم، وذلك في ظل الدعم المقدم من طرف عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد.