قامت شركة “بيمو” المنتجة لـ “البسكويت”، إثارة حفيظة مدوني مواقع التواصل الاجتماعية، مجددا وذلك عبر ما فعلته في منتوج “ميرندينا”.
هذا وامتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بالمغرب في الساعات الأخيرة، بحملات تدعو لمقاطعة البسكويت “مريندينا”، وذلك بسبب الحلة الجديدة والتي تحمل حسب العديد من الرواد إيحاءات ورسومات لا تناسب “الجيل الناشئ”.
وتحمل ميرندينا في الحلة الجديدة، رسما لفتاة وشاب وهما يتبادلان كلمات رومنسية من قبيل “كنبغيك” وأخرى تقول “منقدرش نساك”.
هذا الإشهار، الذي اختارته ماركة “بيمو” للترويج لمنتوجها “ميريندينا”، استقطبت موجة من الاستياء الواسع على صفحات منصات التواصل الاجتماعي.
واعتبر العديد من هؤلاء، بأن المنتوج الذي يستهوي بعض التلاميذ والاطفال الصغار، غير موفق في اختيار الإعلان المناسب، وطالبوا الشركة بالتدخل لتغييره وسحب ما تبقى من الحلة الجديدة : “اللي فيها لمسخ” من السوق.
وفي ذات الآن، عبَّر العديد من البقالين، وأصحاب محلات المواد الغذائية عن رفضهم لبيع ميرندينا بسبب الحلة الجديدة المثيرة للجدل.