رياضة

الشرعي: “تراجعنا إلى الوراء هو من جعل مالي الضغط علينا”

عبر  عصام الشرعي مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23سنة، في ندوة صحفية بعد مباراة التي جمعت بين الاسود و منتخب المالي عن سعادته بعد تأهلهم الى نهائي كأس أمم إفريقيا والتأهل للألعاب الأولمبية.
 
 
 
وأضاف الشرعي في تصريحه،  “بدأنا المباراة بطريقة جيدة، لكننا تراجعنا بعد أن سجلنا الهدف، ضغط علينا المنتخب المالي وأجبرنا على العودة للوراء، ومع ذلك كنا نتقدم في النتيجة”.
 
 
وتابع المتحدث ان “اللعب على أرضنا لا يعني أن المنتخب المغربي مرشحا للفوز بسهولة، لقد اجتهدنا كثيرا وواجهنا كما أكدت منتخبا قويا، لأنني كنت أعرف أننا سنصطدم بمالي في أحد الأدوار، نظرا لقوته”. 
 
 
 
وقال الشرعي: “لم أتأخر في تغيير الصيباري بعد إصابته في الشوط الأول، لقد تحدثت معه بين الشوطين إلى جانب الطبيب، وأصر على المشاركة في الشوط الثاني، لكن كان واضحا أنه تأثر بالإصابة وكنت مضطرا لتغييره”.
 
 
واختتم في تصريحه، ” : “الكرة المصرية مشهود لها بالمنافسة دائما على الألقاب، أعرف منتخب مصر جيدا، هو أيضا الفائز بآخر نسخة، لكن الشيء الذي يميزه هو الانسجام بين لاعبيه، لأن أغلبهم يلعب بالدوري المحلي، لكن ذلك لن يمنعنا من الفوز، خصوصا أننا نلعب في ديارنا وعلينا استغلال ذلك في النهائي”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق