ملاكمة: الخبير مايويذر يتفوق على الشجاع ماكريغور

0

ثبتت مقولة أن الخبرة تتفوق على الشجاعة، بعدما حسم الملاكم الأميركي فلويد مايويذر نزاله المرتقب ضد بطل الفنون القتالية المختلطة الايرلندي كونور ماكغريغور بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة من “نزال الملايين” الذي جمعهما السبت في لاس فيغاس.

وحافظ مايويذر على سجله الخالي من الهزائم بعدما سيطر على مواجهته مع ماكغريغور (29 عاما)، أحد أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة (“أم أم اي”)، منذ الجولة الرابعة قبل أن يعلنه الحكم منتصرا بالضربة القاضية بايقافه المباراة في الجولة العاشرة إثر توجيهه ضربتين خاطفتين بيسراه لمنافسه المرمي على حبال الحلبة.

وكان ماكغريغور ندا قويا لمنافسه الأميركي في الجولات الثلاث الأولى، إذ وجه له العديد من اللكمات، لكن ما أن دخل مايويذر في الأجواء ووجد وتيرته المعتادة، حتى بدأ في توجيه اللكمات المرهقة لنجم الفنون القتالية.

ولن تكون الهزيمة أمام مايويذر خسارة كاملة لماكغريغور الذي كان سباكا عاطلا عن العمل قبل أربعة أعوام فقط، إذ من المتوقع أن يحصل على 100 مليون دولار من هذه المواجهة التي اضطرت كل من أراد متابعتها في الولايات المتحدة عبر شاشات التفلزة الى دفع 99,99 دولارا كرسم اشتراك اضافي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.