رياضة

اتصال يعيد الجلاد عبد الرزاق حمدالله للمشاركة رفقة الأسود في مونديال قطر

تلقى الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي اتصالا هاتفيا، من أجل توجيه دعوة له للإنضمام إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.
 
وكان الإعلامي السعودي ماجد هود قد كشف في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، خبر استدعاء عبد الرزاق حمدالله بشكل رسمي للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي، بنهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد قرر إدراج اللاعب المذكور بقائمة أسود الأطلس المستدعاة لنهائيات كأس العالم، بعدما غاب عن المنافسات والمباريات السابقة، نظرا للمشاكل التي افتعلها في وقت سابق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي.
 
وجاء ذلك بعد تعالي أصوات الجماهير المغربية المطالبة باستدعا الثنائي عبد الرزاق حمد الله ويوسف العربي، في ظل تواضع مستوى كل من يوسف النصيري وريان مايي، اللذان فشلا في تسجيل أي هدف خلال المباريات الودية الماضية.
 
للإشارة، يعتبر عبد الرزاق حمدالله من أقوى المهاجمين الذين ينشطون بالمملكة العربية السعودية، نظرا للأهداف العديدة والحاسمة التي سجلها بقميص فريقي النصر واتحاد جدة السعوديين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق