رياضة

الكاف يكشف عن موقفه اتجاه فيروس كورونا

بعد اكتشاف أول إصابة بوباء كورونا بالكامرون، أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الجمعة بيانا على موقعه الرسمي يكشف فيه آخر التطورات بخصوص الفيروس.

وأكد الاتحاد الإفريقي في نفس البيان أنه يتابع  باهتمام كبير آخر تطورات الفيروس الذي ظهر في مجموعة من البلدان الإفريقية المهمة في كرة القدم كمصر وتونس والمغرب والجزائر ونيجيريا والكوديفواروالكامرون والسنغال وجنوب إفريقيا.

وتابع الاتحاد الإفريقي أنه لا يشعر بتأثير الفيروس على مباريات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي وكذا نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المزمع تنظيمها في الكامرون مضيفا في الوقت نفسه أنه كلف لجنة طبية للوقوف على انتشار الوباء بالبلدان الإفريقية.

كما أشار “الكاف” أنه سيبقى على اتصال دائم بالبلدان التي تنظم المباريات والتظاهرات الكروية الإفريقية، لرفع تقارير إلى اللجنة التنفيذية في الوقت المناسب من أجل اتخاذ القرارات، كـ”تأجيل” أو “إلغاء” بعض المباريات أو المسابقة الإفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد فرضت الويكلو على مباريات الدوري الاحترافي في وقت سابق من هذا الأسبوع كإجراء احترازي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق