رياضة

المغربية للإعلاميين الرياضيين تستنكر الإعتداء اللفظي لمحسن متولي على مدير موقع ” le7tv “

تلقت المغربية للإعلاميين الرياضيين بقلق واستياء كبيرين خبر الاعتداء الشنيع الذي تعرض له الصحفي أحمد طلال، رئيس تحرير موقع le7tv ، وعضو المكتب التنفيذي للجمعية من طرف لاعب فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي، الذي مارس كل مظاهر العنف اللفظي في حق الزميل طلال عقب المقال الصحفي الذي نشرته الجريدة الإلكترونية حول حادث اعتداء آخر على صحفيين بالشركة الوطنية للإذاعة و التلفزيون وهو الزميل عبد الحق بيهات.

 

وإذ تعبر المغربية عن تضامنها اللامشروط مع الزميل أحمد طلال ومعه الزميل عبد الحقبيهات تدعو إلى تعبئة الجسم الصحفي ضد هذا السلوك الشاذ والذي ينذر ببروز ظاهرة غريبة عن المجتمع الرياضي المغربي تتجلى في الاعتداء على الصحافيين أثناء مزاولة مهنة المتاعب.

 

تعتبر هذا الفعل الشنيع استهدافا صريحا ومباشرا لمهنة الصحافة ومحاولة يائسة لفرض واقع جديد داخل القطاع الرياضي عبر إهانة  الإعلام الرياضي الجاد وترسيخ “إعلام عند الطلب

يدعو الجامعة الملكية لكرة القدم إلى تحمل مسؤولياتها الإدارية في حماية الصحافيين للقيام بمهامهم الدستورية في ظروف مناسبة كما هو متعارف عليها كونيا.

 

تطالب فريق الرجاء البيضاوي باتخاذ كل الإجراءات التأديبية في حق اللاعب المعتدي حرصا على حماية سمعة الفريق من مثل هذه الممارسات التي تسيء لمنظومة الاحتراف في بلادنا.

تؤكد على مؤازرة الزميل أحمد طلال في كل المساعي القانونية والقضائية ضد هذا السلوك الجرمي

 

 

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق