رياضة

البنزرتي ينوه بمجهودات أعراب وينتقد بقية اللاعبين

أشاد فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، بمجهودات لاعبه نعيم أعراب بعدما ناب عن مهاجمي الوداد وسجل في مرمى الراسينغ.
واعتبر البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن فريقه وجد صعوبة كبيرة في زيارة مرمى الراسينغ، على غرار ما حدث خلال المباراتين الأخيرة، والنصف الأول من مباراته أمام مضيفه الراك.
وقال البنزرتي أن الحظ عاكس الوداد بعدما ضيع مجموعة من الفرصة رغم الضغط الكبير، مرجحا أن الضغط النفسي كان له تأثير على نفسية لاعبيه.
وأوضح مدرب الفريق الأحمر فريقه ضيع مجموعة من الفرص التي كان ينقصها متمم للعمليات وهو الشيء الذي أربك اللاعبين قبل اقتناص هدف ثمين في الربع الأخير من اللقاء.
وانتقد فوزي أداء بعض اللاعبين بعدما أشار أنهم كانوا خلال المبارتين السابقتين أسخياء في عطائهم داخل أرضية الميدان، لكن من دون فعالية أمام المرمى.
وعن حظوظ الوداد الرياضي المتبقية خلال هذا الموسم، أكد البنرزتي أنه لا يعلم إن كان النادي الأحمر، يلعب فعلا من أجل الظفر بلقب البطولة، لكنه يعلم حقيقتين، مفادهما، أن الوداد يلعب من أجل المراكز الطلائعية في الترتيب العام، ويعمل كل ما في وسعه كمدرب، ليفوز فريقه في كل المباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق