رياضة

الكحل مغضوب عليه من الفصيل المساند للماط

رفض فصيل “سيمبري بالومي” المساند لنادي المغرب أتلتيك تطوان، إدراج أيوب الكحل، في القائمة التي ستواجه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية ( إنوي ).

ونشر الماط عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” بلاغًا بهذا الخصوص، جاء فيه ما يلي:
“تروج اشاعات هنا وهناك حول اعتزام المكتب المسير للماط اقحام اللاعب (أ.ل)ضمن التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الأتلتي فريق الدفاع الحسني الجديدي يوم الأحد على أرضية ملعب إِحدى المدن المجاورة. تحت ذريعة تقدمه باعتذار افتراضي لا حقيقة فيه.
أما بعد؛
تُعلم المجموعة كافة مكونات الفريق أُطرا و لاعبين، وتعلم كافة الجماهير المنتمية و اللامنتمية، حتى تلك الفئة الهجينة الشاردة والمتفانية في الدفاع عنه! أن المجموعة لازالت مصرّة على موقفها و تعتبره قطعياً لا مساومة فيه بل ستواجهون تصعيدا من نوع آخر خاصة إن نهج المكتب سياسة “على قد عقلو” و أدرجه ظمن التشكيل الرسمي للمباراة القادمة.
نكررها واضحة كالشمس في النهار؛ ترفض المجموعة رفضا قاطعا حمل اللاعب (أ.ل) القميص الأساسي إلا بعد تأذيبه و إعادة تكوينه تكوينا يليق بمدرسة المغرب التطواني عسى أن يستحق حمل الشعار و ترضى عنه الجماهير! و نحمل المكتب المسؤولية و نحذره!!! أنه في حين استمراره في المشاركة في هاته المهزلة التي تستهذف كرامة الفريق و الجماهير أنه سيكون أول من نقتنص.
تشعر المجموعة كافة الجماهير التطاونية و كذا المعنيين بهذا القرار أننا لن نحيد أبدا عنه، إذ نعتبره أقل ما يمكن فعله رداً على إهانة نادينا و جماهيره”.
وكان الكحل قد تمرد خلال الموسم الماضي على إدارة المغرب التطواني، من أجل الإنتقال إلى أحد قطبي البيضاء، الرجاء والوداد الرياضيين، ما جعل الجماهير تدحله في خانة المغضوب عليهم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق