رياضة

إصابة نيمار ودي ماريا بفيروس كورونا

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل بضع دقائق على حسابه الرسمي على موقع «تويتر» عن وجود ثلاث حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في فريقه الأول الذي يقوده المدرب الألماني توماس توخيل، اثنان منهم سيكونان الارجنتينان أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس.

طبق الفريق الباريسي بالفعل البروتوكول الصحي المخطط له وسيتم عزل اللاعبين لمنع انتشار فيروس كورونا بين أعضائه الأخرين داخل معقل حديقة الأمراء، ولم يكشف النادي عن هوية اللاعب الثالث المصاب بـ « كوفيد-19».

بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» وأصبح وصيف البطولة بعد الهزيمة بنتيجة 0-1 أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، طلب باريس سان جيرمان من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تأجيل خوض مباراة الجولة الثانية التي كان من المحدد أن يواجهها الباريسيون أمام لينس يوم السبت 29 أغسطس، ليصبح موعدها الجديد يوم الخميس 10 أكتوبر 2020.

وكان سبب التأجيل، كما أكده باريس سان جيرمان، هو منح الفريق فترة راحة بعد أن لعب 3 مباريات في 10 أيام في المرحلة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا. لكن لاعبين مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا أو باريديس أو دي ماريا استغلوا الموقف لتمديد إجازاتهم في إيبيزا، مما تسبب في إصابة لاعبي منتخب الأرجنتين بفيروس كورونا «كوفيد-19».

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق