سياسة

”البام” يدعو إلى عقد اجتماع طارئ للأغلبية الحكومية في هذا السياق

دعا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة إلى عقد اجتماع طارئ للأغلبية الحكومية وذلك لمناقشة الصعوبات التي يعيشها العالم القروي نتيجة التأخر الملحوظ في التساقطات المطري، واقتراح بشكل جماعي المداخل والحلول الممكنة للتخفيف من حدة الأزمة بالعالم القروي، وعبر الأغلبية دعوة الحكومة إلى العمل على ضرورة بذل جهود استثنائية مستعجلة لدعم الفلاحين وساكنة العالم القروي جراء هذه التداعيات والصعوبات الطارئة، لاسيما في مواد الأعلاف وفي كل الحاجيات الأساسية والضرورية حفظا لكرامة مواطناتنا ومواطنينا بالعالم القروي.

ودعا المكتب السياسي لحزب “التراكتور” في بلاغه، عقب اجتماع مكتبه السياسي، أمس الخميس، خصص للتداول في نقطة فريدة تتعلق بالصعوبات التي يعيشها العالم القروي نتيجة التأخر الملحوظ في التساقطات المطرية. منتخبي الحزب، من رؤساء الجهات ورؤساء المجالس الإقليمية والجماعات الترابية، إلى تعزيز ودعم المشاريع الموجهة للعالم القروي، والانكباب الفوري على معالجة بعض الصعوبات الراهنة كإشكالية النقص في الماء.

وفي نفس السياق،  ناشد المكتب السياسي جميع منتخبات ومنتخبي الحزب، وجميع مناضلاته ومناضليه بالعالم القروي إلى التعبئة ومضاعفة جهود خدمة ساكنة العالم القروي بشكل أكبر، والقرب والإنصات لمشاكلهم المستجدة، في تنسيق وتعاون تامين مع إخوانهم المنتخبين والمنتخبات بالمدن.

واقترح أعضاء المكتب السياسي سن إجراأت وقرارات إدارية ومالية مستعجلة للتخفيف من انعكاسات ارتفاع أسعار الطاقة في السوق الدولية على الأسعار بالسوق الوطنية وعلى الحياة العامة لمواطناتنا ومواطنينا.

وطالب المكتب السياسي بضرورة التحرك بسرعة وبنجاعة للحفاظ على استقرار أسعار المواد الفلاحية والعلف، والضرب من حديد على يد كل من سولت له نفسه استغلال هذه الظروف المناخية الصعبة للتلاعب في الأسعار.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق