مجتمع

المكتب النقابي لمستخدمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية يعرب عن تضامنه مع مستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

أعلن المكتب النقابي لمستخدمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية، للرأي الوطني عن تضامنه اللامشروط مع شغيلة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، عقيب اجتماع طارئ.

عقد المكتب النقابي لمستخدمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، اجتماعا طارئا، على إثر القرارات الجائرة واللامسؤولة التي أقدم عليها رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في حق مستخدماتها ومستخدميها بإقدامه على العديد من التنقيلات والقرارات التعسفية والإجهاز على العديد من المكتسبات والحقوق .

وتدارس المكتب مجموعة من القرارات التي تمس بكرامة المستخدم، مما قد يترتب عنه من تبعات وردود أفعال وخيمة تمس بالسلم الاجتماعي للشغيلة، كما عبر المكتب عن رفضه التام لهذه القرارات الجائرة المستفزة أيا كان مصدرها، مؤكدا تنديده المطلق لترهيب المستخدمين وتكسير وحدتهم النقابية.

ودعى المكتب النقابس لمشتخدمي التهاضدية العامة للتبية الوطنية، في بيان له، جميع المسؤولين عن القطاع التعاضدي الوقوف إلى جانب الشغيلة بالتعاضدية، وجميع الضمائر الحية إلى التضامن والوقوف بجانب هذه الشغيلة.

كما يؤكد استعداده لخوض كافة الأشكال النضالية المشروعة لمؤازرة إخوانهم بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، مشيرا إلى أنه سيظل وفيا لهموم شغيلة قطاع التعاضد والاحتياط الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق