رياضة

إنوي تنفذ تدابير استثنائية لدعم المنتخب الوطني بمناسبة مشاركته في كأس الأمم الإفريقية بالكوت ديفوار

أعلنت إينوي بصفتها المساند الرسمي لكرة القدم الوطنية، عن تنفيذ تدابير خاصة لدعم المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الإفريقية، وتقديم تجربة فريدة لزبنائها.

وذكرت الشركة، في بلاغ، أنه من أجل تمكين مشجعي الكرة من الاستمتاع بكرة القدم، تقيم إنوي مساحتين خاصتين بالمشجعين “Fan Zones” للبث المباشر لمباريات المنتخب الوطني، جيث ستكون الأولى في مركب الأمل في الدار البيضاء، في حين ستكون الثانية بمدينة أمزميز.

وستستضيف هاتان المساحتان أيضًا مجموعة من الألعاب والأنشطة المختلفة لجعل هذه التجربة أكثر تسلية وتفاعلًا.

وأبرز البلاغ، أن إنوي أطلقت، في نفس السياق، حملة جديدة لتأكيد دعمها للمنتخب الوطني المغربي، من خلال شريط دعائي تدعوا المغاربة لإعادة تجديد اللحظات القوية للكرة الوطنية، منذ اللقب الإفريقي الأول سنة 1976 حتى عام 2022، والذي شهد مشاركة الأسود التاريخية في قطر.

في هذا الصدد، تم تطوير سلسلة من الإعلانات المستوحاة من عالم “تيفوهات ” كرة القدم لدعم عروض إنوي السخية وغمر المشجعين في حماس المدرجات.

وأضاف المصدر ذاته، أن إنوي تقدم بالنسبة للمشجعين المغاربة الذين يسافرون إلى الكوت ديفوار لمتابعة مباريات المنتخب الوطني، عرض رومينغ جديد بسعر 100 درهم يتضمن 2 جيجابايت من الإنترنت، ليظلوا على اتصال مع أحبائهم طوال فترة إقامتهم.

كما تقدم إنوي طوال هذه البطولة الأفريقية عروضًا لزبنائها، حيث أطلقت باقة جديدة للهاتف المحمول، تقدم 29 جيجابايت من الإنترنت و ساعتين من المكالمات إلى الأرقام الوطنية بسعر 119 درهمًا.

أيضًا، يتابع المصدر نفسه، سيستفيد الزبناء الجدد الذين يشتركون في عرض “Fibre Max Débit” لإنوي من صبيب خاص يبلغ 50 ميغابايت لمدة 3 أشهر، ثم 20 ميغابايت بسعر 249 درهمًا في الشهر.

وأضاف البلاغ، أنه من أجل تجربة إنترنت مثالية، أطلقت إنوي أيضًا عرضًا ترويجيًا حصريًا على عرض ” نجمة 3″ للشحن، حيث سيستفيد الزبناء من 6 جيغابايت من الإنترنت بدلاً من 3 جيغابايت مع كل تعبئة إنترنت *3 بقيمة 30 درهمًا.

وخلص، إلى أنه من خلال هذه العروض والخدمات السخية، تلبي إنوي احتياجات المشجعين وتقدم دعمها الكامل للمنتخب الوطني خلال هذه البطولة الأفريقية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق