ثقافة وفنونرياضة

ملحمة غنائية من أداء 140 فنان دعما للمنتخب المغربي في المونديال

تم بالدار البيضاء ليلة أمس الأربعاء، تقديم العرض الأول للملحمة الغنائية “أبطال” التي أدى مقطوعاتها 140 من الفنانين المغاربة إسهاما منهم في تحفيز المنتخب الوطني في مشواره الكروي ضمن منافسات كأس العالم 2018 المرتقب بروسيا.
والملحمة الغنائية التي أشرف عليها و أخرجها الفنان سعيد الناصري، وألفها ولحنها الفنان عبد اللطيف السعيدي، تأتي في إطار تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في منافسات مونديال روسيا، ومساندته في رحلته، بدعم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وجمعت الملحمة، التي صورت على شكل فيديو كليب، فنانون وإعلاميون ورياضيون، مرتدين أقمصة المنتخب الوطني المغربي، وهم يتغنون بإنجاز المنتخب المغربي المشارك في مونديال روسيا 2018 ، و يدعمونه في مشواره المونديالي .
ومن بين الأسماء المشاركة في الملحمة، الفنانة ووزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران، وكوكبة من الفنانين و الوجوه الإعلامية من بينهم رشيدة طلال، وعائشة التشنويت وعبدالرحيم الصويري وطهور وعبد العالي أنور وموس ماهر والياس طه، ورشيد الإدريسي ونهاد الصنهاجي ورباب ناجد ومريم بلمير ورياض العمر وعمر لطفي وانس الباز ونجاة خير الله ومراد الأسمر والشاب رشيد وفاطمة الزهراء العروسي ومراد البوريقي وليلى الحديوي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق