رياضة

الوداد الرياضي يفتقد لخدمات أبرز لاعبيه أمام مولودية وجدة

 
سيفتقد الطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم بقيادة الإطار الوطني حسين عموتة لخدمات أبرز لاعبيه، خلال المباراة التي ستجمعه بمضيفه مولودية وجدة، في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
 
ولن يكون بإمكان مدرب الوداد الرياضي الاعتماد على خدمات أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من لاعب خط الوسط جلال الداودي وزهير المترجي وهشام أبو سفيان والدولي الليبي مؤيد اللافي، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق.
 
وسيغيب أيضا عن القمة المرتقبة كل من الثلاثي عماد خنوس وأمين أبو الفتح ومحمد رحيم، بسبب اختيارات مدرب الفريق الأحمر حسين عموتة التقنية، بعد تشاور رفقة باقي أعضاء طاقمه التقني، الذي لم يقتنع بمؤهلات الأسماء الثلاث المذكورة سلفا.
 
وسيحل نادي الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على نظيره مولودية وجدة، يوم السبت القادم 29 أكتوبر 2022، في تمام الساعة السادسة والربع مساءا، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة.
 
للإشارة، فقد بات نادي الوداد الرياضي يتربع على عرش سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي)، برصيد 14 نقطة، من أصل أربع انتصارات وتعادلين كان أمام الفتح الرباطي واتحاد طنجة. 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق