مجتمع

محكمة الإستئناف بالعيون تحتضن اجتماع الهيئة المشتركة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية ووزارة العدل

العيون :مصطفى اشكيريد
احتضنت صباح اليوم الجمعة 21 يناير 2022 محكمة الإستئناف بالعيون، فعاليات اجتماع الهيئة المشتركة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية، ووزارة العدل والذي ترأسه السيد عبد اللطيف وهبي وزير العدل.
الإجتماع حضره السادة الأمين العام للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، والكاتب العام لرئاسة النيابة العامة، ورئيس النيابة العامة، والكاتب العام لوزارة العدل.
ويتضمن برنامج زيارة وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي والوفد المرافق له، تقديم مشروع بناء المحكمة التجارية والمحكمة الإدارية بمدينة العيون، وإعطاء انطلاقة مركز القاضي المقيم بطرفاية، والتوجه إلى مدينة بوجدور، ثم التوجه إلى مدينة الداخلة، ومنها إلى بئر كندوز، حيث سيتم تدشين المقر المؤقت لمركز القاضي المقيم ببئر كندوز، وتقديم مشروع بناء مركز القاضي المقيم ببئر كندوز.
ويهدف تدشين مشروع بناء المحكمة التجارية والمحكمة الإدارية بمدينة العيون، ومركز القاضي المقيم بكل من طرفاية وبئر كندوز، إلى تحقيق ولوج أفضل إلى مرفق العدالة، حيث أن إنجاز هذه المرافق القضائية، يأتي تماشيا مع رؤية الوزارة لتمكين مكونات العدالة من العمل في ظروف مريحة، وكذا تعزيزا للبنية التحتية للمرافق القضائية بالأقاليم الجنوبية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق