رياضة

مستور : ” عانيت من الاكتئاب والشهرة المبكرة ، وكانو ينظرون إلي كآلة أموال، ولازلت أطمح للعب دوري أبطال أوروبا”.

قال اللاعب هاشم مستور أنه اختار اللعب في صفوف اتحاد اتواركة من أجل التحسن والتعلم، مشيرا إلى أنه عانى في بداية مساره الكروي من الاكتئاب نتيجة الشهرة المبكرة.
وأكد مستور في حوار مع موقع “فوت ميركاتو” ” اخترت الإنضمام لاتحاد اتواركة  لأن الرئيس أقنعني بكل بساطة. كنت أبحث عن مكان يمكنني من خلاله النمو والتحسن وأقنعني الرئيس لأنه أظهر لي بالضبط المسار الذي كنت أبحث عنه. أريد العمل والتحسن والتعلم قدر الإمكان أثناء اللعب بشكل خاص”
وأضاف في معرض جوابه عن سؤال يتعلق بقراره اللعب بالبطولة الإحترافية المغربية:  “اخترت اللعب في المغرب لأن المغرب هو بلدي. أردت أن أبدأ من الصفر وأعيد تكوين نفسي. التقيت برئيس نهضة الزمامرة في سنتي الأولى هناك ووعدته بالفوز بالبطولة والصعود، ونجحت كقائد للفريق،أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الحار للرئيس وزملائي السابقين، لقد عملنا بجد لتحقيق هدفنا وهو مانجحنا فيه”.
وتابع مستور:” نعم، لقد عانيت كثيرًا. لقد مررت بفترة من الإكتئاب. لم يكن الأمر سهلاً، لقد قاتلت بشدة ولحسن الحظ كانت عائلتي قريبة مني. إن قول شكراً من أعماق قلبي لا يكفي. عالم كرة القدم ليس سهلاً وتقابل أشخاصًا لا يرونك كصبي يحاول تحقيق حلمه، بل كآلة أموال. هذه هي الطريقة التي كان ينظر إلي بها”.
وقال مستور بخصوص صداقته مع نيمار :”لقد كان من الرائع حقًا مقابلته. نيمار هو مثلي الأعلى. بقينا على اتصال وأرسل لي قميصه الذي علقته في غرفتي. لقد كان ينتظرني في برشلونة في ذلك الوقت، وأردت حقًا أن ألعب معه, و غاتوزو أحد أفضل المدربين الذين عملت معهم.”
وتابع :”كرة القدم اليوم تغيرت، لكنني ما زلت أؤمن أنه في كرة القدم، هناك دائمًا مجال للموهبة والخيال، مازلت اطمح للعب بدوري أبطال أوروبا مستقبلا “
واستحضر مستور حمله القميص الوطني لأول مرة في سن 16 :” لقد كانت ذكرى رائعة، أحب الطريقة التي يستمتع بها المغاربة بكرة القدم. عندما صرخ الملعب بأكمله باسمي، شعرت بحماس شديد ولم أستطع الانتظار حتى ننزل إلى الملعب! أنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من اللحظات مثل هذه،  لا أعرف كيف كانت ستسير الأمور لو أنني اخترت إيطاليا. لكنني اتخذت خيارًا صادقًا”.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق