رياضة

البيضاء.. جمعية أشبال الوفاء تنظم تظاهرة رياضية في رياضة الكيك بوكسينغ

تعزيزا لأهدافها المسطرة المتعلقة بتوسيع قاعدة الممارسين في رياضة الكيك بوكسينغ، نظمت جمعية أشبال الوفاء الرياضي عبر فرعها في الرياضة ذاتها، يوم الأحد 12 فبراير تظاهرة رياضية في رياضة “الكيك بوكسينغ” بالمركب السيوسيو الرياضي “كازانيرشور” التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب بعمالة مقاطعة عين الشق.

وشهدت هذه التظاهرة الأولى من نوعها، مشاركة أزيد من 50 ممارسا وممارسة في هذه الرياضة، وذلك بحضور عدة أبطال ومواهب صاعدة من مختلف الجمعيات الموجودة في المنطقة.
ومرت أجواء هذه التظاهرة الرياضية في جو تنافسي حماسي، زاده تشجيعات الجمهور وأمهات وآباء المشاركات والمشاركين، توج في نهاية التظاهرة بتوزيع ميدالية وشواهد تقديرية.

وفي كلمة له بالمناسبة، نوه السيد المهدي لشكر بالتنظيم المحكم لهذه التظاهرة وتمنى أن تتكرر مثل هاته التظاهرات الرياضية وذلك لتوسيع قاعدة الممارسين في هذه الرياضة. المناسبة وتقدم السيد رئيس الجمعية بالشكر الجزيل لجميع الحاضرين ولكل من ساهم في إنجاح هذه تظاهرة من خاصة إدارة المركب الرياضي وكذا مؤطري الفئات الصغرى. كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف البطل نبيل بنبوهو مؤطر في رياضة الكيك بوكسينغ بالجمعية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق