رياضة

شهر حاسم لأبناء السلامي في الدوري الاحترافي

يعد شهر غشت الجاري شهرا حاسما لفريق الرجاء الرياضي في مستقبل الدوري الاحترافي الممتاز، حيث يرتقب أن يخوض الفريق الأخضر تسع مباريات، بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، كأثر الفرق المغربية خوضا للمباريات.

ويستهل فريق الرجاء الرياضي شهر غشت بملاقاة فريق يوسفية برشيد برسم مؤجل الجولة 18، مساء يومه الأحد بداية من الساعة الثامنة مساءا، قبل أن يرحل لملاقاة فريق المغرب التطواني الأربعاء المقبل لحساب مؤجل الجولة 19، في حين سيواجه فريق أولمبيك آسفي في الثامن من الشهر الجاري بداية من السادسة مساءا، لحساب الجولة العشرين.

وفي 11 من غشت الجاري، سيلاقي النسور فريق حسنية أكادير على ملعب أدرار بداية من الساعة الثامنة مساءا لحساب الجولة الواحدة والعشرين، على أن يستقبل سريع وادزم منتصف الشهر بداية من السادسة زوالا لحساب الجولة الثانية والعشرين.

وسيرحل فريق الرجاء الرياضي لملاقاة نظيره الفتح الرياضي في التاسع عشر من غشت بداية من الساعة الثامنة مساءا، على أن يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي في الثالث والعشرين من نفس الشهر بداية من الساعة الثامنة مساءا.

وتنتظر الفريق الأخضر مباراة الديربي، التي سيلاقي فيها غريمه الوداد الرياضي في السادس والعشرين من الشهر الجاري لحساب الجولة الخامسة والعشرين، على أن ينهي الفريق شهر غشت باستقبال فريق اتحاد طنجة يوم ثلاثين غشت الجاري.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل الرتبة الخامسة في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 32 نقطة.

 

عثمان محسن.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق