مجتمع

عاجل | انتخاب الاستاذ محمد الحميدي نقيبا لهيئة المحامين بمراكش

مراكش:حسن البيضاوي

انتخب قبل قليل من ليلة يومه الجمعة الأستاذمحمد الحميدي نقيبا لهيئة المحامين بمراكش بعد تفوقه على الاستاد ابراهيم صادوق في الدور الثاني من الاستحقاقات الانتخابية للهيئة بمراكش.

وحصل النقيب الجديد لهيئة المحامين بمراكش على 670 صوتا مقابل 173 صوتا لمنافسه الاستاذ ابراهيم صادوق بعد ساعات من التنافس وخلال دورين من التنافس.

وكانت نتائج فرز اصوات المحامين لانتخاب نقيب جديد لهيئة المحامين بمراكش، أسفرت في الدور الأول عن حصول الأستاذ محمد الحميدي على المرتبة الأولى بـ 247 صوتا، مقابل 111 صوتا لمنافسه الأستاذ النقيب السابق ابراهيم صادوق، فيما خرج من السباق عشرة مترشحين، قبل أن يؤكد الاستاذ الحميدي تفوقه في الدور الثاني.

وقد تنافس في الدور الاول مساء يومه الجمعة 11 دجنبر لنيل منصب النقيب الجديد لهيئة المحامين بمراكش، مجموعة من الاسماء البارزة من المحامين لخلافة النقيب مولاي سليمان العمراني، وهم الاستاذ محمد سعيد بنسلام، والاستاذ النقيب ابراهيم صادوق، والاستاذ محمد بولمان، والاستاذ مولاي عبد العزيز العلوي المودني، والاستاذ محمد الحميدي، والاستاذالنقيب عبد اللطيف احتيتش، والاستاذة فاطمة الرباحي، والاستاذ خالد الفتاوي، والاستاذ عبد اللطيف فكري، والاستاذ عبد العزيز مومن، والاستاذ عمر بنيطو، والاستاذ صلاح الدين ضضوش.

وكانت نتائج الدور الأول قد جاءت على الشكل التالي:

محمد الحامدي 247

ابراهيم صادوق صادوق 111

صلاح الدين ضاضوش 82

خالد الفاتوي 74

مولاي عبد العزيزالعلوي المودني71

عمر بنطو 70

عبد اللطيف حتيتش 65

عبد العزيز مومن 63

عبد اللطيف فكري 40

السعيد بنسلام 36

محمد بولمان 7

فاطمة الرباحي 5

 

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق