رياضة

مكتب أولمبيك أسفي يستنكر بشدة الاعتداءات والاعتقالات التي تمت في حق جماهيره

نشر نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، يستنكر من خلالها الاعتداءات والاعتقالات التي تمت في حق جماهيره، خلال تنقلهم لمدينة الرباط من أجل مؤازرة ناديهم.
 
وجاء في بيان النادي المسفيوي: “على إثر الإعتداء الذي تعرض له جمهور أولمبيك أسفي بالرباط على هامش لقاء أولمبيك اسفي و اتحاد تواركة برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية و الاعتقالات التي طالت عددا من جماهير أولمبيك أسفي دون مبرر أو سبب”.
 
وجاء في البلاغ أيضا: “يستنكر السيد رئيس اولمبيك اسفي لكرة القدم اصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري للنادي هذه الاعتداءات والاعتقالات و يعبر عن تضامنه المطلق و اللامشروط مع ضحايا هذه الاعتداءات و يؤكد عن سلوك النادي لكافة المساطر الكفيلة بالدفاع عن جماهيره المعروفة بحبها للفريق و تشجيعها الحضاري و نبذها للشغب و ترحيبها بكافة الجماهير المغربية بمدينة أسفي في إحترام تام للضيوف بكل روح مواطنة و مسؤولة”.
 
وكان نادي اتحاد تواركة قد حقق الفوز على نظيره أولمبيك أسفي، بهدفين مقابل لاشيء، خلال المباراة التي جمعتهم على أرضية ملعب مولاي الحسن، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
 
وبات نادي أولمبيك أسفي يحتل المرتبة السادسة في سبورة ترتيب الدوري المغربي، برصيد تسعة نقاط، من أصل ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمتين، بعد مرور سبع جولات فقط على انطلاق عجلة البطولة الوطنية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق