رياضة

“دونور” يتحول من ملعب لكرة القدم إلى “مسبح” الشتاء تفضح المستور

أمين شطيبة

فضيحة عالمية تناقلتها القنوات الوطنية والدولية وهي تبث صور تحول ملعب محمد الخامس “دونور” إلى مسبح أولمبي، وكشفت أمطار الخير التي تهاطلت على مدينة البيضاء المستور وفضحت المسؤولين بمجلس المدينة وكذا الشركة المحتضنة للملعب.

الكل شاهد برك مائية انتشرت في كل مكان وجعلت الكرة تتدحرج بصعوبة خلال مباراة التي جمعت مساء يومه الثلاثاء بين الرجاء الرياضي وتونغيت وانتهت بفوز الفريق الضيف بركلات الجزاء.

وتسببت التساقطات المطرية الغزيرة في اقتلاء أجزاء من الأرضية المعشوشبة وتحول بعض مناطق الملعب إلى برك موحلة، الشيء الذي يؤكد فشل المسؤولين بمجلس المدينة والشركة المكلفة بصيانة الملعب، حيث أن ملعب “دونور” سجل رقم قياسي في عدد مرات إغلاقه بسبب الأشغال والصيانة، لكن اليوم اتضح للرأي العام الوطني غياب الضمير لبعض المسؤولين.

وأثارت هذه الفضيحة استياء الرأي العام الوطني لأنها ستجر على المغرب موجة من السخرية عبر العالم بسبب هذه “شوهة” التي يتحمل مسؤوليتها مجلس المدينة و”كازا ايفنت”، وطالب عدد كبير ممن شاهدوا المباراة محاسبة كل من تسبب في الفضيحة.

“دونور” الملعب الذي صرفت عليه الملايير وأغلق مرات كثيرة وتسبب في تهجير مباريات قطبي البيضاء إلى مدن أخرى، أصبح شبه ملعب أولمبي، من شاهد المباراة تحسر على حال الملعب وما وصل إليه بسبب استهتار المسؤولين وغياب حس المسؤولية والضمير .

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق