مجتمع

مكتب “Utps” يُعادي المغرب ويقسم خريطته إلى جزئين

أقدم  مكتب “utps” الذي ينتحل صفة مكتب للدراسات والمحاماة بالدار البيضاء، والمتهم بالنصب والاحتيال، على تقسيم  خريطة المغرب إلى جزئين تفصله عن صحراءه ومكتوب عليها الصحراء الغربية عوضا الصحراء المغربية.

استعمال هذه الخريطة المعادية للمملكة، جرى ثوتيقها على يد مفوض قضائي المحلف لدى المحاكم الإبتدائية بالبيضاء، حيث سجلها في محضر خاص بناء على طلب أحد الأساتذة المحامون بهيئة الدار البيضاء.
مكتب “utps”  وضع خريطة داخل موقعه تُعادي مغربية الصحراء، كما حارب الاقتصاد المغربي من خلال هجومه على شركاته الوطنية، من بينها شركة “هبانوس” المغربية المتخصصة في زراعة التبغ بشمال المملكة وإنتاج السيكار، بحيث أقدم المكتب على تزوير وثائق لتسجيل علامة “هبانوس” باسمه، مستعينا بعصابة متخصصة في ذلك.
 ومن خلال بعض التحريات تبين أن المكتب المذكور، و الذي يدعي أنه عالمي ولديه فروع في مختلف أنحاء العالم، غير مُعتمد من طرف المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، وبالتالي غير مُرخص له تسجيل علامات الصنع.
جدير بالذكر  أن مكتب “utps” متهم أيضا من خلال محاضر رسمية بالتزوير في محررات تجارية وانتحال صفة ينظمها القانون والمشاركة في تزوير وثائق تصدرها الإدارة العامة وبالنصب والاحتيال.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق