رياضة

أسطورة الجزائر.. “محرز لم ينوي الإساءة للمغاربة“.‎

بعد التصريحات الأخيرة للاعب الجزائري رياض محرز، أكد أسطورة المنتخب الجزائري علي بن شيخ، أن محرز لم يكن يقصد الإساءة للمغاربة في تصريحاته.
وتابع بن الشيخ في تصريحات تلفزيونية أن محرز لم يكن يقصد شيئا من وراء تصريحاته، مضيفا أن المغاربة والجزائريين إخوة، ولا يمكن أن تفرقهم لا السياسة ولا الرياضة.
وتابع نفس المتحدث، “لقد لعبت كرة القدم في السابق، وأعلم أننا نحن لاعبو شمال إفريقيا العرب، غالبا ما نمازح بعضنا البعض، ونستفز أصدقائنا وجيراننا التوانسة، والمغاربة، والمصريين، عندما نحقق الإنجازات والانتصارات، وهذا ما أراد إيصاله محرز، لقد تعودنا منذ الأزل على تشجيع المنتخبات المغاربية لبعضها البعض، ولم يسبق أن تسببت كرة القدم في اختلافنا؛ الجميع شجع المنتخب الجزائري في كأس الأمم الإفريقية الماضية، ونحن سعداء بذلك، بالنسبة لي شخصيا، أنا فخور بكل اللاعبين العرب، وسعيد جدا بالمستويات التي يقدمها، حكيم زياش، ومحمد صلاح، وأيمن عبد النور، والبقية، ومن حقهم علينا أن ندعمهم كعرب وإخوة لا أن نحاربهم”.
تجدر الإشارة إلى أن رياض محرز سبق أن أكد في تصريحات سابقة أن الجماهير المغربية والكاميرونية والسنغالية، وبنسبة أقل الجماهير التونسية، لا تحبذ انتصارات منتخب الجزائر.
وأشار موضحًا: “تعودنا منذ سنوات طويلة على تشجيع المنتخبات المغاربية لبعضها البعض ولم يسبق أن تسببت كرة القدم في التفرقة بيننا، الجميع شجع الجزائر في نهائي كأس أمم إفريقيا ونحن سعداء بهذا الدعم من الإخوة”.
وكان محرز ق قال لإعلامي بي إن سبورتس، أن الجماهير المغربية والسنغالية والكاميرونية أقل سعادةً بتتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا، ووجه حديثه خاصةً للجالية الإفريقية المتواجدة في العاصمة الفرنسية باريس.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق