فيروس كورونا: تسجيل 19 حالة شفاء بجهة درعة تافيلالت.‎

أفادت المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت، بأن عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى جهة درعة تافيلالت قد ارتفع إلى 19 حالة.

وأكدت المديرية أن هذا الارتفاع يأتي بعد تسجيل شفاء حالتين غادرتا المستشفى على مستوى إقليم الرشيدية وإقليم زاكورة.

وبحسب التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد سجلت تسع حالات بإقليم ميدلت، وخمس حالات بإقليم ورزازات، وثلاث حالات بإقليم الرشيدية وحالة واحد في كل من زاكورة وتنغير.

وبلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة درعة تافيلالت، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، 86 حالة.

وذكر المصدر ذاته أن الحالات، التي كشفت التحليلات المخبرية أنها مصابة بالفيروس، موزعة بين أقاليم ميدلت (45 حالة) وورزازات (30 حالة) والرشيدية (خمس حالات)، وزاكورة (خمس حالات)، وتنغير (حالة واحدة).

وأبرزت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه سجلت، لحد الآن، وفاة حالتين بجهة درعة تافيلالت، مبرزة أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي وصل إلى 752 حالات.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة أنه تم، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، تسجيل 191 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة)، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات بالمملكة إلى 3046 حالة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.